آخر الأحداث والمستجدات 

جديد جريمة الزيتون التي راح ضحيتها الطفل حمزة : الأمن يعتقل مشتبها فيه

جديد جريمة الزيتون التي راح ضحيتها الطفل حمزة : الأمن يعتقل مشتبها فيه

علمت مكناس بريس من مصادر مطلعة،أن عناصر الأمن اعتقلوا أحد المشتبه فيهم في الجريمة التي اهتز لها حي الزيتون ليلة أمس الجمعة والتي راح ضحيتها شاب يافع إثر ضربة خطيرة تلقاها في العنق بواسطة قطعة 'زليج'.

وحول أخر مستجدات القضية كشف نفس المصدر،أن التحريات جارية على قدم وساق للوصول الى الجاني،حيث تم الاستماع الى أحد أصدقاء الضحية الذي كشف لعناصر الأمن عن أن صديقه كان يتلقى تهديدات من أحد الجانحين،هذا الأخير تم اعتقاله على الفور وإخضاعه للتحقيق.

هذا ويستبعد أن تكون الجريمة بدافع السرقة،نظرا لكون الضحية كان يحمل بعد نقله للمستشفى هاتفه المحمول وبضع بطاقات تعبئة لازالت صالحة مع بعض النقود.

وفي انتظار استكمال التحقيق،شيعت عائلة الضحية حمزة.ع الذي كان يتابع دراسته في الثالثة اعدادي بالثانوية الإعداية جابر بن حيان،جنازته اليوم السبت،بحضور عدد كبير من الجيران وأصدقائه،الذين أجمعوا على السلوك والخلق الحسن الذي كان يمتاز به الضحية،كما أن عائلته لم تعلم بخبر مقتله الى غاية ساعة متأخر من الليل بعد تأخره في العودة الى المنزل.

وتجدر الإشارة الى أن الجريمة خلفت موجة حزن واستنكار عارمة من قبل العديد من المواطنين الذين عاينوا الواقعة،حيث دعوا الى توفير الأمن بالمنطقة التي وقعت فيها الجريمة،نظرا لكونها تشهد العديد من عمليات اعتراض السبيل والسرقة والسلوكيات المنحرفة،كما دعوا الجهات المسؤولة الى خلق فضاءات ترفيهية بنفس المنطقة التي أصيب فيها الضحية،والتي تعد أرض خلاء لا تستعمل الا موسميا في عروض الفروسية أو مباريات كرة القدم،في غياب إنارة عمومية لها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-07-09 20:57:42

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك